القائمة الرئيسية

الصفحات

بليغ أبوعايد: ما يحدث في الجبلاية «اغتيال» للكرة المصرية

  

بليغ أبوعايد: ما يحدث في الجبلاية «اغتيال» للكرة المصرية


أكد الناقد الرياضي بليغ أبو عايد، أن ما يحدث في اتحاد كرة القدم هو اغتيال واضح للكرة المصرية، مؤكدًا أن المسئولية يتحملها كل من حازم إمام ومحمد بركات عضوي مجلس إدارة الجبلاية.


وقال بليغ أبوعايد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC الفضائية: «عام 2022 هو الأسوأ في الكرة المصرية، وماذا فعل حازم إمام في الفترة الاخيرة، وتم تقسيم الملفات الهامة بين اعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بينما هناك بعض الأمور مُهمشة تمامًا».


وأضاف: «المباراة الودية بين مصر وبلجيكا، حدث فيها أزمات بسبب تداخل الاختصاصات في اتحاد الكرة، الأمر بالنسبة لنا كان تسويقيًا، بينما منتخب بلجيكا يريد تحقيق الاستفادة الفنية فقط، لأن الكرة المصرية قريبة من المغرب».


وواصل: «لا نعرف من قام بتوقيع العقود الخاصة بالمباراة الودية، هناك أزمات عديدة أحيطت بتلك المباراة، لا نعرف من يدير، وجمال علام حقق رقما قياسيا في عدد رحلات الطيران».


وختم: «اتحاد الكرة لم يقدم شيئًا، والعام الحالي هو الأسوأ في الكرة المصرية، ولا أريد أن يتم التعامل مع ما حدث في منتخب الناشئين بمنتهى البساطة، الخروج من امم افريقيا لا يجب أن يمر مرور الكرام، لم يحدث أي تطور مطلقا في الفترة الاخيرة مع المجلس الحالي للجبلاية».

تعليقات