القائمة الرئيسية

الصفحات

سيدات سلة الأهلي يتوج ببطولة دوري المرتبط

سيدات سلة الأهلي يتوج ببطولة دوري المرتبط


توج الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي بلقب دوري المرتبط، بعدما نجح في التغلب على فريق سبورتنج في إياب الدور النهائي، الذي أقيم على صالة استاد القاهرة الدولي.


وفاز فريق سيدات الأهلي في لقاء الذهاب بنتيجة 88-75، قبل أن يعود اليوم ويحقق الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 77-45 ليحصد الفريق اللقب.


شهد اللقاء ظهورًا مميزًا للاعبات الفريق، حيث انتهت الفترة الأولى بتقدم الفريق بنتيجة 23-16، فيما انتهت الفترة الثانية باستمرار تقدم الفريق بنتيجة 44-21، وتعددت الرميات الثلاثية عن طريق ثريا محمد ونادين السلعاوي قبل أن تنتهي الفترة الثالثة بتقدم الأهلي بنتيجة 63-31، واستمرت الإثارة في الفترة الرابعة مع أداء مميز، قبل أن تنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 77-45.


وقدم «سيدات سلة الأهلي» عروضًا قوية في بطولة دوري المرتبط، حيث وصل إلى المباراة النهائية على حساب فريق سموحة، بعد أن فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 84-66، وفي الإياب أنهى اللقاء لصالحه بنتيجة 92-64.


وخلال مشوار «سيدات سلة الأهلي» في البطولة واجه الصيد في دور الـ16، ونجح في تحقيق ‏الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 78-41، كما حقق الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 82-70.‏


وفي ربع النهائي فاز الأهلي على مصر للتأمين في مباراة الذهاب بنتيجة 88-36، وفي ‏مباراة الإياب بنتيجة ٨٦-٥٨.

ميرال أشرف: لقب دوري المرتبط مجرد بداية ‏


ميرال أشرف: لقب دوري المرتبط مجرد بداية ‏

ميرال أشرف، لاعبة فريق سيدات سلة الأهلي، أعربت عن سعادتها بتتويج الفريق بلقب ‏دوري المرتبط بعد الفوز على سبورتنج في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إياب نهائي ‏البطولة.‏

وقالت لاعبة سلة الأهلي إن لقب دوري المرتبط حافز قوي للفريق لاستكمال مسيرة حصد ‏البطولات خلال المرحلة المقبلة.‏

وأوضحت ميرال أن دعم الجماهير ومؤازرتهم للفريق كان نقطة فارقة في مباراة الإياب أمام ‏سبورتنج، وأن اللاعبات كان لديهن الإصرار الكبير على الفوز باللقب وإهدائه إلى الجماهير.‏

وأكدت لاعبة الأهلي أن دعم مجلس الإدارة كلمة السر في الفوز بالبطولات، وأن الفريق ‏يحتفل اليوم باللقب ثم يتم التفكير والتركيز في بطولة أخرى، كما هي عادة النادي الأهلي في ‏مختلف اللعبات. 


نادين السلعاوي: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري المرتبط

نادين السلعاوي، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي، عبرت عن سعادتها الكبيرة بالتتويج ببطولة دوري المرتبط بعد العرض القوي الذي قدمه الفريق أمام سبورتنج اليوم، والفوز بلقب البطولة الذي أرجعت السبب فيه إلى التحلي بشخصية الأهلي. 

نادين السلعاوي: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري المرتبط


وأكدت نادين أن الفريق خاض مباراة قوية على المستويين الهجومي والدفاعي أمام منافس قوي بحجم سبورتنج الذي يضم العديد من العناصر المتميزة.

وأشارت إلى أن فريق الأهلي لديه رغبة قوية في الفوز بكل البطولات هذا الموسم، من أجل إسعاد جماهير النادي.

واستكملت نادين: «كل اللاعبات كان لديهن مسؤولية كبيرة طوال المباراة من تركيز وأداء وفاعلية خططية من أجل إدراك الفوز». 

وتابعت لاعبة الأهلي أن المشاركة في تحقيق بطولة المرتبط أمر جيد، وهذا هو هدفها منذ الانتقال إلى صفوف الأهلي، وهو الظهور بشكل قوي، والتربع على منصات التتويج المحلية والقارية.


ثريا محمد: حققنا بطولة دوري المرتبط عن جدارة واستحقاق


ثريا محمد: حققنا بطولة دوري المرتبط عن جدارة واستحقاق

ثريا محمد، لاعبة الفريق الأول لـ«سيدات سلة الأهلي»، أعربت عن سعادتها بلقب دوري المرتبط، الذي حققه الفريق بعدما تغلب على فريق سبورتنج في إياب نهائي البطولة مساء اليوم.

وأضافت أن الفريق خاض مواجهة صعبة أمام فريق سبورتنج، وكانت خسارة فريق 16 مرتبط أكبر حافز لتحقيق الفوز اليوم، لحسم اللقب عن جدارة واستحقاق.

وأكدت ثريا أن الفريق قدم أداءً مشرفًا بفضل تعليمات المدير الفني طارق خيري، مؤكدة أن الروح التي تمتع بها الفريق أكبر مكسب، حيث لا يوجد فرق بين لاعبة أساسية وأخرى تجلس على مقاعد البدلاء.

واختتمت ثريا حديثها بأن فوز اليوم أكبر دافع للفريق لمواصلة حصد الألقاب في كل المنافسات المقبلة.


طارق خيري: نسعى للفوز بكل بطولات الموسم

طارق خيري، المدير الفني للفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بالتتويج ببطولة دوري المرتبط، بعد الفوز على سبورتنج، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على صالة استاد القاهرة الدولي.
طارق خيري: نسعى للفوز بكل بطولات الموسم



وقال خيري إن الفريق قدم مباراة قوية في ظل رغبته في حصد البطولة وإسعاد جماهير الأهلي بلقب بطولة دوري المرتبط، مؤكدًا أنه استعد لتلك المباراة بشكل خاص بعد ماراثون طويل خلال البطولة.

وأضاف أن الأهلي يستحق التتويج بالبطولة بعدما قدم أداءً مميزًا، وفرض سيطرته على فترات المباراة، مشيرًا إلى أن كل اللاعبات بذلن مجهودًا كبيرًا، وأن كافة عناصر الفريق قدمن أفضل ما لديهن، بالإضافة إلى دور الجهاز الفني والإداري، الذي يبذل مجهودًا كبيرًا مع الفريق في الفترة الأخيرة.

واختتم طارق خيري حديثه مؤكدًا أن الأهلي يتطلع إلى حصد كل الألقاب هذا الموسم، وأن الجميع تعاهد على عدم التنازل عن التتويج بباقي البطولات هذا الموسم.



تعليقات