القائمة الرئيسية

الصفحات

الذهبية و الفضية للفراشات الجمباز الايروبك بمركز شباب مدينة بنها

الذهبية و الفضية للفراشات الجمباز الايروبك بمركز شباب مدينة بنها


حصلت فراشات الجمباز بمركز شباب مدينة بنها على المركز الأول والثانى  فى بطولة الجمباز الايروبك  تحت ١١ سنة ،  المقامة بصالة وزارة الشباب والرياضة ب ٦ اكتوبر   . 


 حصدت اللاعبة هديل عبد الله المركز  الميدالية الذهبية "المركز الاول " ، اللاعبة جودى عصام فتحى على الميدالية الفضية "المركز الثاني"   حيث تأتى  الميداليات تكليلا لجهد وتدريب لهؤلاء النجوم طوال أيام العام ، وجعلهم قادرون على المنافسة على أقوى البطولات المحلية والدولية القادمة  وحصد المزيد من الذهبيات .


أعرب الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية عن سعادته بتحقيق هولاء  النجوم أعضاء الفريق  على المراكز الأولى فى التقيم و حصولهم على الميدالية الذهبية ، واعتبار هذا انجاز عظيم لابطال صغار من أبناء المحافظة  قادرون على تحمل مسئولية لفوز ببطولة الجمهورية .



أكد الصبروط على أهمية دور مراكز الشباب فى تنشئة الجيل الصغير رياضياَ وبدنيا  ، كما أنه يساعد أيضا على ترسيخ قيم  اجتماعية فى الوجدان منذ نعومة الاظافر ، والاهتمام الحالى لتقديم أفضل الخدمات والأنشطة فى المجالات المختلفة ، يرجع الفضل  للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للوزارة لرعايته التامة للالعاب الفردية ، فأصبحت مصر تشارك فى المحافل الدولية وتحقيق مراكز أولى عالمياً .

تعليقات